القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة التعليم دورة نونبر 2019: جميع النماذج مع التصحيح التعليم الابتدائي

مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي من خلال سنقدم لكم جميع نماذج مباراة التعليم بالتعاقد لاخر دورة من المباراة وهي دورة نونبر 2019 الخاصة بالتعليم الابتدائي لجميع المواد مع التصحيح الرسمي لهذه المباراة كما  ستجدونه في هذا الموضوع ان شاء الله، من أجل مساعدتكم في التحضير الجديد والمحكم للامتحان الخاص بمباراة التعليم دورة 2020.
مباراة التعليم دورة نونبر 2019: جميع النماذج مع التصحيح التعليم الابتدائي

جميع نماذج مباراة التعليم دورة نونبر 2019 مع التصحيح

يرغب العديد من حاملي الشواهد العليا في التحضير لمباراة التعليم القدامة ان شاء الله تعالى، واليوم ارتأينا أن نقدم لكم مساعدة صغيرة للتحضير لهذه المباراة وهي أننا جمعنا لكم مجموعة من نماذج الامتحانات الكتابية لمباراة التوظيف التي جرت السنة الماضية، فهذه النماذج ستساعدكم في معرفة نوعية الأسئلة والتمارين التي غالبا ما تركز عليها وزارة التربية الوطنية في وضع الامتحانات الكتابية الخاصة بهذه المباراة، حيث أن هذه النماذج ستعطيكم مجموعة من الافكار من أجل الاستعداد الجيد والمحكم لمباراة التعليم 2020 ان شاء الله.

فبسبب كثرة الدروس والمحاور التي تتضمنها المباراة، يجد العديد من المقبلين عليها أنفسهم في حيرة من أمرهم في التحضير لها، حيث أنهم يصبحون تائهين وغير عارفين ما يراجعون، ولكل ذلك ومن أجل حل هذا المشكل من الافضل إلقاء نظرة على نماذج السابقة والتحضير وفق ذلك للمباراة القادمة كما يمكنكم الاطلاع على توصيفات المباريات السابقة لمعرفة أهم المحاور التي تطرحها المباراة في كل دورة، التوصيفات ستجدونها في نهاية الموضوع أيضا.

تحميل مواضيع مباراة التعليم دورة نونبر 2019 مع التصحيح

وفيما يلي مواضيع الامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة التعليم التي تم طرحها في دورة نونبر 2019 مع التصحيح الرسمي لجميع المواد المدرجة في الامتحان.
نماذج مستجدات التربية والتكوين الابتدائي دورة نونبر 2019

نماذج اللغة الفرنسية التعليم الابتدائي دورة نونبر 2019

نماذج الرياضيات التعليم الابتدائي دورة نونبر 2019

نماذج اللغة العربية التعليم الابتدائي دورة نونبر 2019

نماذج مادة العلوم التعليم الابتدائي دورة نونبر 2019

تحميل توصيفات مباراة التعليم لدورات الثلاث السابقة الخاصة بالتعليم الابتدائي والثانوي بسلكيه

بعد تحميل مواضيع مباراة التعليم دورة نونبر 2019، يمكنكم الاطلاع عليها لمعرفة أهم ما يتم التركيز عليه في مباراة التعليم، ومن أجل زيادة معرفة أهم ما يتم التركيز عليه من طرف وزارة التربية الوطنية يمكنكم الاطلاع على توصيفات المباريات السابقة التي من خلالها تحدد الوزارة أهم المحاور التي يجب التركيز عليها للتحضير الجيد وفيما يلي سنضع بين أيدكم توصيفات اخر ثلاث مباريات التوظيف الاخيرة.

في النهاية يتمنى فريق عمل موقع وظيفتنا التوفيق لجميع المترشحين المقبلين على مباراة التوظيف بقطاع التعليم في الدورة السابقة ان شاء الله، فالمباراة ليست بالصعب فقط تحتاج للتحصير القبلي الجيد والمحكم فقط وفي النهاية ستححقون النجاح بحول الله تعالى.
يمكنكم الالتحاق بمجموعاتنا عبر الفيسبوك الخاصة بالاستعداد لمباريات التعليم دورة 2020-2021، حيث ننشر فيها كل ما يتعلق بالتحضير للمباراة من ملخصات ونماذج امتحانات ودروس وغيرها من المواضيع التي ستحتاسجونها للتحضير الجديد والمحكم للمباراة.
مجموعة فيسبوك لاستعداد لمباراة التعليم 2020
التحضير لمباراة التعليم 2020: تخصص التعليم الابتدائي

تعليقات