القائمة الرئيسية

الصفحات

دروس التعليم الابتدائي للاعداد لمباراة التعليم 2020

مرحبا بكم، من أجل التحضير لمباراة التعليم تخصص التعليم الابتدائي المزدوج لسنة 2020، نعمل عبر موقع وظيفتنا على تقديم لكم كل أشكال الدعم من أجل مساعداتكم على التحضير المثالي لهذه المباراة ان شاء الله، حيث نعمل على نشر لكم نماذج الامتحانات الكتابية التي تم طرحها في تخصص التعليم الابتدائي والثانوي في السنوات السابقة لمباراة التعليم وكذلك ملخصات الدروس التي تحتاجونها من أجل المراجعة لهذه المباراة في تخصص التعليم الابتدائي.

دروس التعليم الابتدائي للاعداد لمباراة التعليم 2020

أهم الدروس التي يمتح فيها مترشحي مباراة التعليم الابتدائي

ارتأينا في هذا الموضوع أن نجمع لكم العديد من ملخصات التعليم الابتدائي التي غالبا ما يأخد منها بعض التمارين والاسئلة في الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم بالتعاقد التي تهم تخصص التعليم الابتدائي، حيث أن امتحانات مباراة التعليم لهذا التخصص ترتكز على أربع امتحانات اساسية في الكتابي وهي مواد اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي وبعض دروس التعليم الاعدادي خاصة فيما يخص مادة العلوم والرياضيات والعلوم الفيزيائية بالاضافة لامتحان خاص بمادة علوم التربية ومتسجدات نظام التربية والتكوين.

وقد قمنا في مواضع سابقة عبر موقع وظيفتنا على نشر لكم مجموعة من ملخصات مادة علوم التربية ونظام مستجدات التربية والتكوين ستجدون رابط الموضوع الخاص بها في نهاية الموضوع ان شاء الله تعالى، أما موضوعنا اليوم فهو يتمحور حول ملخصات مواد التعليم الابتدائي التي يتم الاعتماد عليها في وضع الامتحانات الكتابية لتخصص التعليم الابتدائي في مباراة التعليم، وفيما يلي ستجدون روابط هذه الملخصات من أجل تحميليها على شكل pdf.

المادة الاولى: ملخصات الرياضيات الخاصة بالتعليم الابتدائي

ارتأينا أن نقدم لكم موضوع شامل يجمع بين أهم الدروس التي تهم مادة الرياضيات في التعليم الابتدائي خاصة دروس المستوى الخامس والسادس ابتدائي فغالبية الاسئلة والتمارين التي تتواجد في الاختبارات الكتابية تكون من هذاين المستويين بالاضافة لبعض دروي التعليم الاعدادي، تفضلوا رابط لتحميل الملخصات.
ملخصات مادة الرياضيات التعليم الابتدائي PDF

المادة الثانية: ملخصات مادة اللغة العربية الخاصة بالتعليم الابتدائي

هذه المادة أيضا تتواجد في الامتحان الكتابي لتخصص الابتدائي وغالبية الدروس تتمحور في المستويين الخامس والسادس وفيما يلي مجموعة من ملخصات دروس هذه المادة بشكل جيد ومختصر يمكنكم تحميليها من خلال الروابط التالية.
ملخصات مميزة لدروس اللغة العربية الخاصة بالمستوى السادس ابتدائي
ملخصات في النحو والصرف والإملاء وقواعد الرياضيات الخامس ابتدائي
ملخصات لقواعد النحو والاملاء والاعراب اللغة العربية 
ملخصات رائعة ومختصرة لدروس اللغة العربية للمقبلين على مباراة التعليم

المادة الثالثة: ملخصات مادة اللغة الفرنسية لتعليم الابتدائي

تعتبر هذه المادة الفاصل الاساسي بين المترشحين لهذا التخصص فغالبية الطلبة لا يجدون هذه اللغة مما يجلعها تشكل عائقا أمامهم في النجاح لهذا من الأفضل التحضير الجيد لهذه المادة، وفيما يلي مجموعة من ملخصات الابتدائي لمادة اللغة الفرنسية.
ملخصات مادة اللغة الفرنسية الدوة الأولى والثانية السادس ابتدائي
ملخصات livret de conjugaison-Livret d'orthographe- livret de grammaire
ملخصات قواعد اللغة الفرنسية بشكل جيد ومميز وملخص باللغة العربية من هنا

المادة الرابعة: ملخصات النشاط العلمي التعليم الابتدائي

هذه المادة أيضا مهمة في الاختبار الكتابية لمباراة العاقد تخصص الابتدائي فهي تجمع بين دروس الابتدئي وبعض دروس الاعدادي واليوم نقدم لكم بعض ملخصات الابتدائي، تفضلوا روابط لتحميليها.
ملخصات مميزة لبعض دروس النشاط العلمي للمقبلين على مباراة التعليم
جميع ملخصات النشاط العلمي التعليم الابتدائي

بعد تحميل الملخصات أعلاه، يمكنك البدأ في التحضير لمباراة التعليم دورة 2020 -2021 من الان حتى تضمنوا تفوقكم في المباراة ان شاء الله.

تعليقات